Robot Wars 2017: هل تتغلب المسلسلات الجديدة على النقاد؟

يجب أن يرضي التغيير البسيط في 'التنسيق الغامض الفائز' المعجبين مع استئناف المعارك

اثنين.Robot Wars 2017: هل تتغلب المسلسلات الجديدة على النقاد؟القراءة حاليا مشاهدة كل الصفحات حروب الروبوت

بي بي سي

Robot Wars Christmas Special: ماذا يمكن أن نتوقع

25 نوفمبر

ستعود Robot Wars إلى شاشاتنا خلال عيد الميلاد للحصول على عروض احتفالية خاصة لمدة ساعتين.



ستنضم إلى المضيفين Dara O 'Briain و Angela Scanlon وجوه مشهورة أخرى - تم تسمية اثنين حتى الآن - حيث تقوم أربعة فرق من المشاهير بتصميم وبناء أجهزتهم الخاصة بمساعدة روبوت ذي خبرة. سوف يتنافسون بعد ذلك ضد بعضهم البعض - وروبوتات المنزل.

حققت Robot Wars عودة ناجحة إلى BBC في وقت سابق من هذا العام بعد غياب دام 12 عامًا (في الواقع ، تم بث سلسلة 2003-4 على القناة الخامسة). ارتدى O 'Briain و Scanlon حذاء Craig Charles و Philippa Forrester ليحظى بإشادة عامة. في الشهر الماضي ، أكدت بي بي سي أن المقدمين الجدد سيقدمون سلسلة ثانية من ست حلقات.

ماذا يمكن أن نتوقع خلال عيد الميلاد؟

نهاية العالم المعدنية ، ولكن مع دوران عيد الميلاد. ستدخل الروبوتات المصممة حديثًا الساحة في قتال حتى الموت ، بهدف إلحاق أضرار قاتلة بخصومهم مع تجنب انتباه روبوتات المنزل أثناء قيامهم بتنظيم مناطق الدوريات الزاوية. تتعهد بي بي سي بأن الروبوتات المنزلية لن تقدم معاملة VIP لأي آلة مشهورة تعبر طريقها.

أي المشاهير سيظهرون؟

كانت بي بي سي 2 خجولة بشأن الكشف عن تشكيلة المشاهير ، ولكن يوم الخميس أعلنت أن دي جي راديو 1 الثنائي سكوت ميلز وكريس ستارك من بين الضيوف. على تويتر ، أعلن ستارك بطريقة صعودية: 'سيدي كيلالوت نحن قادمون من أجلك'. تعد بي بي سي بالإعلان عن قائمة المشاهير الكاملة قريبًا.

ما هي الروبوتات المنزلية التي ستعود إلى شاشاتنا؟

أعادت إحياء Robot Wars في وقت سابق من هذا العام تقديم العالم إلى السحر المريب للسير Killalot و Matilda و Shunt و Dead Metal ، لذلك يجب أن نفترض أنها ستظهر جميعًا. تم منح الأربعة جميعًا تعديلات معدنية قبل عودتهم عام 2016 ، وعادوا أكبر وأثقل مما كانت عليه في عام 2004.

لا نعرف ما إذا كان النجوم البارزون السابقون في الساحة ، مثل الرقيب باش وكاسيوس كروم ، يصطفون لعودة احتفالية.

الشمس يتكهن أنه نظرًا لعيد الميلاد ، يمكننا أن نتوقع رؤية السير كيلالوت في قفزة موسمية ، وماتيلدا وشانت يلوحان بالهدال ، وترانيم الميتال الغناء وهم يرقدون في خصومهم بتحيز شديد.

Robot Wars 2016: من وصل إلى النهائي الكبير؟

19 أغسطس

قل لا لبريكست

لم يتبق أمام جماهير Robot Wars سوى حلقة واحدة من التصفيات قبل النهائي الكبير ، حيث ستتنافس ست آلات وجهاً لوجه لتحديد الفائز لعام 2016.

إذن من في الجري؟

الأسبوع الأول: كربيد

صنف الفريق المكون من ثلاثة أشخاص خلف كاربايد فرصهم في الفوز بالمسلسل على أنها 'عشرة من عشرة'. لقد وصلوا إلى المباراة النهائية في الأسبوع الأول بمساعدة شفرة دوارة لديها طاقة تزيد 60 مرة عن رصاصة قناص.

الأسبوع الثاني: موجة الصدمة

لقد كان فوزًا مفاجئًا لفريق الأب والابن المحبوب وروبوتهم غير المختبَر. تتوفر Shockwave على خيارات أسلحة متعددة ، من المسامير إلى مجرفة الثلج ، ويمكنها التخلص من الخطر.

الأسبوع الثالث: TR2

فاز قلب TR2 القوي لفريق العائلة 'الواثق بهدوء ولكن ليس مغرورًا' بمكان في النهائي. أصغر أعضاء الفريق ، أليكس براون ، ووالدته ويندي ينحدرون مباشرة من المهندس العظيم و 'والد السكة الحديد' جورج ستيفنسون ، لذلك يجب أن تجري في دمائهم.

الأسبوع الرابع: TR2

أطلق على Robot Wars الأسبوع الماضي لقب 'أفضل دفعة حتى الآن' دن المهوس . التقى فريق TR2 المكون من ثلاثة رجال لأول مرة كأعضاء في 'Bluecoats Entertainers' الشهيرة من Pontins وكانوا بالتأكيد مستمتعين يوم الأحد الماضي حيث ترك الروبوت الزعنفة الخاصة بهم حتى House Bots عاجزين ومصابين بالشلل.

الأسبوع الخامس: يحدد فيما بعد

ستدخل ثمانية من الروبوتات في المعركة هذا الأسبوع: Beast و Chompalot و Crazy Coupe 88 و Gabriel و Infernal Contraption و Ironside 3 و Pulsar و Thermidor 2.

البدل

سينضم إلى الفائزين في النهائي الكبير روبوت آخر - بطاقة بدل يختارها الحكام من الوصيف.

Robot Wars 2016: الآلات الثمانية تدخل المعركة هذا الأسبوع

10 أغسطس

وصلت ثلاثة فرق بالفعل إلى المعركة النهائية لـ Robot Wars ، ومن المقرر تحديد الرابع في نهاية هذا الأسبوع.

سيتنافس ثمانية من الروبوتات وجهاً لوجه في الحلقة الرابعة من برنامج بي بي سي 2 المُجدَّد. فيما يلي الآلات التي تستعد للمعركة:

تواريخ سباق الجائزة الكبرى الأسترالي 2019
أبولو

يمكن لهذا الروبوت الزعنفة أن يطلق منافسًا بقوة 220 رطلاً على الأقل ستة أقدام في الهواء وهو قوي جدًا لدرجة أنه يقوم بشقلبات عند القوة الكاملة. التقى الفريق المكون من ثلاثة رجال خلف Apollo في Pontins ، حيث عملوا في Bluecoats Entertainers. ومنذ ذلك الحين ، قام الكابتن ديف يونغ بتحويل حظيرة مزرعته إلى 'ورشة روبوت'.

انفجار

فاز فريق Team Eruption ، بقيادة مايكل أوتس البالغ من العمر 17 عامًا ، بالعديد من بطولات الهواة في المملكة المتحدة من خلال روبوت الزعانف القوي. يمتلك الروبوت أيضًا ارتفاعًا ثابتًا في إمساكه ، ويُقال إنه مزيج 'نادر جدًا' من الأسلحة في مجتمع قتال الروبوتات.

فتاحة علب

مع 12 طنًا من قوة التكسير - أي ما يعادل وزن حافلة لندن - تعد أداة Kan-opener أقوى كسارة في المنافسة. لقد كلف الفريق أكثر من 25000 جنيه إسترليني لتحقيقه على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. يقول الفريق إن تدمير Kan-opener للمنافسين قد لا يكون واضحًا من الخارج ، لكن الكماشة يمكن أن تسبب `` ضررًا داخليًا هائلاً ''.

PP3D

فاز كابتن الفريق غاري كيرنز بالمجموعة السابعة من حرب الروبوتات عندما كان مراهقًا. الآن عاد بجهاز آخر. يحتوي PP3D على هيكل على شكل حرف T مع قرص دوار ، والذي تدعي كيرنز أنه 'ربما يكون أقوى جهاز دوار في العالم'. إنه الروبوت الوحيد في المنافسة الذي يعتمد بشكل كبير على الطباعة ثلاثية الأبعاد لمكوناته.

Sabretooth

أُطلق على مشغل سلاح الفريق ، Esme ، لقب 'Robot Wars baby' حيث ولدت بينما كان والدها يتنافس في المسلسل الأصلي. الآن تبلغ من العمر 14 عامًا ، ستخوض معركة مع روبوت جديد تمامًا لا يمتلك سلاحًا واحدًا بل ثلاثة: الدوار ؛ القابض ، وإسفين مدرعة.

العاصفة 2

قد يبدو هذا الروبوت كصندوق معدني غير ضار ، لكنه يحتوي على مجموعة من الأسلحة القابلة للتبديل ، بما في ذلك قرص دوار ، وذراع رفع كهربائي وزعنفة أمامية ومدافع ذاتي. لديها طاقة كافية لسحب حافلة صغيرة محملة بأطفال المدارس وتكلف الفريق أكثر من 25000 جنيه إسترليني على مدار 17 عامًا.

سويني تود

مثل الحلاق سيئ السمعة ، يستخدم سويني تود الشفرات لقطع ضحاياه. إنه الروبوت الوحيد في المنافسة الذي يستخدم عجلات ميكانوم ، والتي توجد على الكراسي المتحركة الكهربائية ويمكنها التحرك في كل اتجاه. ومع ذلك ، فهي قصيرة نسبيًا لذا قد تكون عرضة لهجوم الفأس أو المطرقة.

سلحفاة الإرهاب

يتكون هذا الروبوت العنقودي من روبوتين فرديين: تيرتل تيرتل وذا هاتشلينج. يمتلك الروبوت الرئيسي دورانًا عالي السرعة ، بينما تم تصميم Hatchling الأصغر حجمًا غير المسلح لإحداث إزعاج من خلال صدم المعارضين. كان الكابتن جون فريزيل رئيسًا لمنظمة السلام الأخضر لمدة ست سنوات في الثمانينيات ، وقد ألهمه ذلك لبناء آلة على شكل حيوان.

تُعرض الحلقة الرابعة من Robot Wars على بي بي سي 2 الساعة 8 مساءً يوم الأحد 14 أغسطس.

New Robot Wars 2016: أبريل و GlitterBomb يسرقان العرض

08 أغسطس

فازت لعبة Robot Wars بزعنفة تتمتع بالقدرة على قلب سيارة تزن طنًا واحدًا الليلة الماضية - لكنها كانت طفلة صغيرة أسرت قلوب مشاهديها.

كان كابتن الفريق إبريل بيكر البالغ من العمر تسع سنوات هو البطل غير المتوج للليل بعد تصميم الروبوت GlitterBomb - والذي يتميز بفأس وردي عملاق يمكن أن يضرب بسرعة تصل إلى 120 ميلاً في الساعة.

ولدى سؤالها على قناة بي بي سي نيوزراوند عما إذا كان هناك العديد من الفتيات الأخريات في العرض ، قالت: 'لا ، لقد كان الأمر أشبه بـ' الأولاد الكبار وألعابهم '. لهذا السبب أردنا إضفاء مزيد من التألق على العرض.

وأضافت: 'الروبوتات تتيح لنا القيام بأشياء مذهلة لن نكون قادرين على القيام بها عادة ، مثل الذهاب إلى المريخ والذهاب لرؤية تيتانيك وجعل الفتيات الصغيرات مثلي يبكون كبار السن من الرجال'.

تم ترك GlitterBomb ، التي بناها والد أبريل ، جيمس ، وفقًا لمواصفاتها ، بلا حراك خلال معركة مع المنافسين Overdozer و King B Remix و Dantomkia ، لكن المشاهدين يأملون أن تعود الآلة لعام آخر.

نكتة العام 2016

تم بالفعل تسمية أبريل باسم متر 'نجم المسلسل' ، حيث قالت الصحيفة: 'بغض النظر عمن سيفوز الآن ، سوف نتذكر دائمًا هذا المتسابق اللامع البالغ من العمر تسع سنوات.'

دن المهوس يقول إنه كان من `` الممتع '' رؤية مجموعة أكثر تنوعًا من الأشخاص في العرض ، والذي حقق أخيرًا 'توازنًا أكثر شمولية للأعمار والأعراق والجنس'.

ويضيف: 'وكما يقول المثل ، فإن العائلة التي تصنع روبوتًا بشفرة مدرعة من البولي كربونات تدور بسرعة تزيد عن ألفي دورة في الدقيقة معًا ، تظل معًا'.

أكمل القراءة

Copyright © كل الحقوق محفوظة | carrosselmag.com